HULK
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل في منتدى تحالف Hulk للمشاركة فيه ورؤية اخبار التحالف

للتسجيل اضغط على تسجيل ...ادارة المنتدى
HULK
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل في منتدى تحالف Hulk للمشاركة فيه ورؤية اخبار التحالف

للتسجيل اضغط على تسجيل ...ادارة المنتدى
HULK
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

HULK

Red devils

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدى تحالف HULK ,,,,,,,,,ادارة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
HEKTOR
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Vote_rcapغلق البريد الموزع - صفحة 2 Voting_barغلق البريد الموزع - صفحة 2 Vote_lcap 
GNL
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Vote_rcapغلق البريد الموزع - صفحة 2 Voting_barغلق البريد الموزع - صفحة 2 Vote_lcap 
werewolf
mrkimo
zero first
Terror
The AvEnGer
FOOOX
warcriminal
alasly
المواضيع الأخيرة
» فريق عمل المنتدى يبحث عن مراقبين للانضمام
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين مارس 01, 2010 7:23 am من طرف GNL

» كتيبة الوحدة
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 5:56 am من طرف GNL

» تم حظر,
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:14 am من طرف sa3d

» متى ستنزل النسخة الجديدة؟؟
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة فبراير 12, 2010 6:00 am من طرف sa3d

» اكبر عدد جنسيات متشابهة للاعضاء
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة فبراير 12, 2010 5:37 am من طرف sa3d

» عايزين نشتغل
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة فبراير 12, 2010 5:26 am من طرف sa3d

» ادارة المنتدى
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس فبراير 11, 2010 9:47 am من طرف sa3d

» ترحيب بكل اعضاء كتيبة الجمجمة
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس فبراير 11, 2010 9:28 am من طرف GNL

» شجرة العائلة.
غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس فبراير 11, 2010 7:15 am من طرف sa3d

غلق البريد الموزع

The AvEnGer
القلب الاسود
الابرق-الكويت
zxsaqw
Hamed
الاتحاد
GNL-NASEEM
عربي فلسطيني
SaFa7 Alpha
elromancy
درع الجزيره
fezoo
amir
alasly
hot-killer
drfugitive
al-kaseh
engmma
al-mulla
لمار
el_butcher
Al-3almi
bbob
FOOOX
eslamking
Terror
فارس النجوم
xXxZOROxXx
سنكرز
mrkimo
HEKTOR
zero first
abdo000
werewolf
abu lana
warcriminal
40 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
abu lana
عضو جديد
عضو جديد

غلق البريد الموزع - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:12 pm

abu lana كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

انا مؤيد لوقف الرسائل العامه ليس لكثرتها وانما لسوء استخدامها كما تفضلت يا Big boss ...

تحياتي ...

ابو لانا ...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

نعود اليكم مرة أخرى ...

قد سبق ورددت على الموضوع في اول ايام كتابته من قبل الـ Big Boos وردي في الاقتباس ...

ولكني قد احسست بوحده بعد وقف البريد العام ولم أعد أعلم ماذا يدور بتحالف أو ماهي اخبار اخواني الاعضاء ...

بل أنني قد بدأت بالاحساس بعدم وجودي بالتحالف اساساً ...

لذلك اعلن معارضتي على إغلاق البريد العام ...

والله المستعان على من يسيء استخدامه ...
http://www.m7taj.com
amir
عضو جديد
عضو جديد
amir

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:17 pm

ممكن نسمي واحد مسئول عن المعاهدات الثقافية أي حد عايز معاهدات يبعتله وهو مرة واحدة في اليوم يبعت أسماء الناس اللي طالبة معاهدات في رسالة مجمعة Smile
نفس الشئ في تبادل الموارد يعني يبقي كل يوم فيه رسالتين طوال واحدة للمعاهدات والتانية للموارد Very Happy
fezoo
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:22 pm

انا مؤيد كده احسن ريحتو دماغنا والله
درع الجزيره
عضو جديد
عضو جديد
درع الجزيره

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:27 pm

معارض وبقوه والسبب أني افتقدت للأعضاء

أنا من الطفش صرت أراسل أعضاء الجزيره ههههههههه

وكمان اليوم كانت فيه موارد أكثر من 300 الف مورد ومالقيت احد يساعدني في النهب

ياريت ترجعون البريد واللي يخالف قوانين البريد الموزع يعاقب بـ3 ايام وأن زادت تتضاعف

المده . وأنا متأكد من الاعضاء لايقصدون الاسائه أو التعمد في فعلها .

هذا رأيي

فمان الله
elromancy
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:30 pm

السلام عليكم .....

انا ارفض هذا القرار وبشده ... لماذا ...؟؟؟

لو اي واحد عليه هجوم هيستنجد بمين .؟؟ يروح يطلب دعم من بره ..؟؟

ومتقلوش المنتدي لاني انا بدخل علي المنتدي مش بلاقي غير واحد او اثنين .. ولو في اللعبه هرسل لكل لاعب رساله اطلب دعم .. حتي انتهي من ارسال الرسائل سوف يتم نهبي ....

وانا عرف ان في ناس بتبعت كتير .. هما دول الي يتمنعو فقط

تقبلو تحياتي
SaFa7 Alpha
عضو محظور
عضو محظور

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:39 pm

انا معترض وبشده غلق البريد الموزع - صفحة 2 727654 غلق البريد الموزع - صفحة 2 727654 غلق البريد الموزع - صفحة 2 727654
عربي فلسطيني
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:40 pm

السلام عليكم
ان مؤيد لاخي الكبير الاصلي I love you
abu lana
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:46 pm

درع الجزيره كتب:

ياريت ترجعون البريد واللي يخالف قوانين البريد الموزع يعاقب بـ3 ايام وأن زادت تتضاعف

هذا رأيي

فمان الله

انت لو قلت لي كان ارسلت لك الطباخين ...

lol! lol! lol!
http://www.m7taj.com
GNL-NASEEM
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبه لموضوع البريد الموزع للكل

ان روح هذه العبه ومتعتها هي روح الجماعه والصداقه والافه والتاخي وكي اعرف اخبار احبتي هي طريق البريد
الموزع وعندما كانت الحرب الاخيره كان صندوق البريد عندي لا يقل عن 1200رساله جميعها مقرؤه لئنا من اخوتي
بالتحالف ويجب ان اعرف مذا يشعر كل واحد منهم ونساعد بقدر المستطاع ان اغلاق البريد الموزع هو بمثابت
ان نقول لا احد يتكلم مع احد ولا نسمع احد ولا نشارك مع بعض كمن يعيش بالصحرئ وحيدا لا يسمع احد ولا يسمعه احد ( وانا اصوت مع ارجاع البريد الموزع) واقول لمن يتضايق من البريد انك لا تريد ان تشعر مع اخوتك
ولا تحب ان تشاركهم لاعب يدخل ساعه باليوم لا يريد ان يرى رساله واحده منزعج من اخوته
نعم للموزع نعم للمشاركه نعم لتفقد اخوتي نعم لخوفي عليهم نعم لسهري حارسا عليهم نعم للفكاهه بينهم ولا و الف لا لمن يريد ان يفرقنا فليخرج من التحالف ولا تدخل اي تحالف حتي لا يزعج صمته احد
والسلام عليكم
naseem
الاتحاد
قائد كتيبة الأتحاد
قائد كتيبة الأتحاد
الاتحاد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش عارف ابدا من فين للامانه اصل قصه البريد الموزع ده قصه شائكه وليها فوائد ومساوء كثيره للامانه
اولا انا لا استطيع ان انكر ان ناس كثيره كانت بتبعت علي العام علي الفاضي والمليان
لو فيه حاجه او مافيش الناس تبعت
وفجاءه تحول الامر في عده مرات الي التراشق بالكلام مابين الاعضاء
وفجاءه من عده ايام بدا الكلام علي الدين وده مالهوش دخل في اللعبه فكلنا اخوه بصرف النظر عن دين او جنسيه اي منا
وتلاقي اللي يهدد اخوه بانه هيكون جيش ويحارب اخوه علشان قصه التبرع علي الجزر
طيب ده كلام يعني
وبعدين اول خطوات وقف البريد العام ان القياده والاخ العزيز ماك نزل قرار ان كل يوم فيه 3 رسائل بس
للاسف الشديد ناس تجاهلت هذه القرارات وناس طبقتها
وبعديها العمليه اشتغلت علي الاخر تاني زي الاول واكثر
يعني حد يقولي انا فرد في التحالف ايه زنبي اني كل يوم اقرا 100 رساله علشان اعرف ايه المهم وايه اللي مش مهم
عاملنا قصه مستشار للمعاهدات والموارد والقصه دي اثبتت فشل زريع لان كل واحد يعمل معاهده تبعت تقوله الاخ الفلاني عنده مكان يقولك لا ما عندهوش
وناس تقولك الذهب وناس تقول مش عارف ايه وناس تقول عايزه موارد من غير بدل
يعني اللي هيمسك المكان ده يعمل ايه ولا ايه واحنا بسم الله ما شاء الله 200 عضو
وبعدين انا كعضو بسيط في التحالف يهمني ايه من 100 رساله يوميا مالها داعي غير 10 او 15 رساله هما المهمين والباقي غير مهم
فما بالك بالقائد او الاصلي اللي لازم عليهم يقروا الرسائل جميعها علشان يعرفوا ايه سير التحالف وايه اللي بيحصل والمستجدات ويجب عليهم الرد علي الرسائل بدون كلل او ملل
ولو بعت رساله للقائد او الاصلي وماردش عليك تزعل طيب هيرد علي مين ولا مين 200 رساله من جوه التحالف غير اللي جاي من بره التحالف يعني لو بحسبه بسيطه كل رساله قرائها في 5 دقائق يعني 1000 دقيقه يعني 16 ساعه ونصف طيب يعني الناس دي ربنا يكون في عونها علي المجهود اللي بتعمله
واحنا للاسف بدل ما نساعدهم بنزيد الضغوط عليهم بدون ان ندري
انا عارف ان اللعبه بقت زي الصحراء وما حدش مستمتع علشان مافيش رسائل هناك
بل القصه كلها محتاجه وقفه من كل منا مع نفسه قبل ان نسائل القائد ان يرجع البريد الموزع ويجب ان نعرف اجابه سوالين مهمين قبل ان نسال القائد بترجيع البريد العام
كيف ومتي نستخدم البريد العام ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السوالين دول مهمين قبل ان نسائل القائد يجب ان نسال انفسنا كيف ومتي نستطيع استخدام البريد العام
ارجوا ان لا يكون كلامي جامد او ناشف ولكن هذه هي الحقيقه وما يجب ان نعلمه
هل وضعت يوما نفسك مكان انسان منا حد بيهاجمه ويطلب الدعم علي العام وانت لم تري الرساله لكثره الرسائل التي وصلت اليك ولا تستطيع ان تقرائها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا سوف يكون احساسك في ذلك الوقت لو انك مكان هذا الشخص الذي تعرض للهجوم ؟ هل ستفرح ؟ او ستحزن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل وضعت يوما نفسك مكان القائد او الاصلي وهم يقرائون كل يوم مئات الرسائل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فماذا كنت فاعل لو انك مكانهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تتضايق ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تعتزل اللعبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تفرح ؟؟؟؟؟؟؟ وكيف سترد علي كل مئات الرسائل يوميا ؟
ارجوا ان نسائل انفسا قبل ان نسال القائد برجوع البريد العام مره اخري
والعمليه كلها محتاجه وقفه مع النفس بكل صدق والرد علي السوالين المهمين كيف ومتي نستخدم البريد العام
ارجوا ان لا اكون قد اطلت عليكم وارجوا ان لا اكون قد احزنت احدا بكلامي
فالله يعلم انكم جميعكم اخوه واعزاء عليا ولا ارضي ان يزعل احد مني ولكن قد حتمت عليا الامانه ان اقول رائي بكل صدق
ودمتم في رعايه الله تعالي جميعا
Hamed
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 7:49 pm

و أنا مع قرار منع البريد الموزع حتى يتعلم الجميع إحسان إستغلاله.
فارس النجوم
عضو جديد
عضو جديد
فارس النجوم

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 9:02 pm

بالنسبة للبريد الموزع ممكن يكون لقادة الكتائب واى رتبة خاصة داخل التحالف

لو فى حالة طلب المعاهدات من لاعب فى الكتيبة يتم ارسال الطلب الى رتبة خاصة للمعاهدات ومن ثم يقوم بارسال رسالة يومية بها كل من يريد معاهدات

وبالنسبة لقائد الكتائب فأحياننا يصعب مراسلة اكثر من شخص للتبليغ عن رسالة واحدة او معلومة واحدة لذا من الممكن ارسالها عن طريق البريد الموزع

وانا ارى ان اى قائد كتيبة سيستخدم هذه الخاصية بعقل وحكمة وليست للتفرقة ولكن للمصلحة العامة
درع الجزيره
عضو جديد
عضو جديد
درع الجزيره

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 21, 2009 9:26 pm

abu lana كتب:
درع الجزيره كتب:

هذا رأيي

فمان الله

انت لو قلت لي كان ارسلت لك الطباخين ...

lol! lol! lol!

غلق البريد الموزع - صفحة 2 477599

في شئ حاب أذكــره بالنسبه للبريد الموزع لمن كنت في الهيـد 3 طبقت نظام الحرمان على سوء
أستخدام الموزع وكنت معطيهم رتبـة حرمـان من الموزع فأي لاعب كان كثير للرسايل أنبـهه برساله
أن كررها أقوم بتطبيق النظام وأبلغ الاعضاء بالعقوبه والمده . بحرمان هذا اللاعب على الموزع وكنت الحمدلله برتاح
شوي مع أن بعض اللاعبين صغار في السن وكنت لمن اعرف عمره أضحك وأفكـه من الحرمــان غلق البريد الموزع - صفحة 2 477599
zxsaqw
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 12:06 am

أنا أؤيد ولا أؤيد لأنه ربما يكون هناك هجوم واللاعب يريد تبليغ أعضاء كتيبته ولكنه سينتظر إلى أن يرد عليه أحد في المنتدى وبالتالي سينهب وهولم يتلقى رد إلى الأن
الابرق-الكويت
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 1:59 am

بالنسبه لغلق البريد العام .. اعتقد ان هناك اصبحت فجوه بين اعضاء الحلف ..وهذا ليس من صالحنا جميعاً .. مهما كانت هناك مساوء للاستعمال البريد العام فاعتقد ترابط الحلف بعضه ببعض اقوى .. اتمنى ان يوضع قانون لاستعمال البريد العام بعدد الرسائل لكل شخص .. واتمنى لحلفنا كل التقدم والازدهار .. الابرق.
القلب الاسود
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 2:19 am

انا غير مؤيد لاغلاق البريد الموزع
بخصوص المعاهدات الثقافية اسهل واسرع عن طريق البريد[i]
The AvEnGer
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 3:58 am

انا مؤيد للفكرة بس فيه مشكلة انا لما عاوز اراسل واحد على الخاص ما تجي رسالة ابدا ليه ؟
يعني هوا مع البريد الموزع سوى ؟
monkey d luffy
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 4:51 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا مع اغلاق البريد الموزع

لسبب سوء استخدامه

والمشاحنات اللتي تحدث بين الاخوه وهم اخوه في هذا التحالف

ولكم مني كل التقدير
العبد لله
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 5:23 am

االسلام عليكم
منع البريد سوف يحدث جفاوة فانا لا انصح بمنعه
ولكن التاقليل والبريد فوائده اكثر بكثير من مضاره
وممكن لمن يتاذى من البريد قراءة بريد القادة فقط
ويترك الباقى يستفيد
من البريد فى موضوعات اخرى لان عندما يسئل واحد سؤال على العام الكل يستفيد
وارجو من القادة اعادة النظر فى الموضوع
حتى لا يحدث الملل عند الاعضاء
ويكون مروجوعها سلبى
وتحياتى للجميع
ابو بلال

( العبد لله )

عدل سابقا من قبل العبد لله في الخميس أكتوبر 22, 2009 5:27 am عدل 1 مرات
العبد لله
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 5:25 am

االسلام عليكم
منع البريد سوف يحدث جفاوة فانا لا انصح بمنعه
ولكن التاقليل والبريد فوائده اكثر بكثير من مضاره
وممكن لمن يتاذى من البريد قراءة بريد القادة فقط
و ويترك الباقى يستفيد
من البريد فى موضوعات اخرى لان عندما يسئل واحد سؤال على العام الكل يستفيد
وارجو من القادة اعادة النظر فى الموضوع
حتى لا يحدث الملل عند الاعضاء
ويكون مروجوعها سلبى
وتحياتى للجميع
ابو بلال

( العبد لله )
Terror
عضو محظور
عضو محظور
Terror

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 5:26 am

ان شاء الله سيرجع البريد الموزع
لكن نحتاج لفترة عشان نتعود على تقليل استخدامه
القائد بيبرس
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 6:03 am

السلام عليكم

انا بصراحه ما احب اطول عليكم في كلامى بس صراحه انا اشوف البريد شي موهم اسرع من المنتدى في ابلاغ الرسايل وتوصل للتحالف باكمله في نفس الوقت بس الله يهدى الا يستخدم البريد بكثره في كلام فاضى واسفين علي الاطاله .

وعلي فكره بس عندى اربعه معاهدات منى عارف استخدم المنتدى هههههههههههههه الله المستعان بس
IHHHI
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 8:38 am

عليكم السلام .

موافق . غلق البريد الموزع - صفحة 2 966258
mrkimo
مراقب تحت التدريب
مراقب تحت التدريب

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 22, 2009 7:57 pm

انا شايف انو الاغلبيه موافقة على قفل البريد فياريت نقفلو ونرتاح بقة
Terror
عضو محظور
عضو محظور
Terror

مُساهمةموضوع: رد: غلق البريد الموزع   غلق البريد الموزع - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة أكتوبر 23, 2009 1:17 am

بعد ما البريد رجع
ارجو من ادارة التحالف تحذير اي عضو يخترق القوانين

غلق البريد الموزع
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو اعادة البريد الموزع